مكتب التعاون الدولي

مكتب التعاون الدولي بالجامعة

هو مكتب يعنى بخدمات التعاون ةالاتفقيات

المزيد

توقيع اتفاقية تعاون تقافي وعلمي بين جامعات المنطقة الغربية

من أجل توطيد أواصر التعاون العلمي والثقافي بين المؤسسات الأكاديمية والعلمية والبحثية الليبية وللرُقي بمستوي العملية التعلمية والبحثية في ليبيا، وانطلاقا من طبيعة العمل الواحدة التي تجمع هذه المؤسسات باعتبارها هيئات علمية تختص بالتعليم الجامعي والدراسات العليا والبحث العلمي.ولما كانت الجامعات هي مؤسسات من أهدافها الأساسية إقامة قنوات اتصال للتبادل في مجالات البحث العلمي، ونشر العلوم والمعارف، فقد تم إبرام هذه الإتفاقية يوم الاثنين الموافق: 05/03/2018 م، بمدينة الزاوية بين كـــل من:-  · جامعة الزاوية·    جامعة صبراته·  جامعة الجفارة·    جامعة غريان  ·  جامعة الزنتان من أجل توطيد أواصر التعاون العلمي والثقافي بين المؤسسات الأكاديمية والعلمية والبحثية الليبية وللرُقي بمستوي العملية التعلمية والبحثية في ليبيا، وانطلاقا من طبيعة العمل الواحدة التي تجمع هذه المؤسسات باعتبارها هيئات علمية تختص بالتعليم الجامعي والدراسات العليا والبحث العلمي.ولما كانت الجامعات هي مؤسسات من أهدافها الأساسية إقامة قنوات اتصال للتبادل في مجالات البحث العلمي، ونشر العلوم والمعارف، فقد تم إبرام هذه الإتفاقية يوم الاثنين الموافق: 05/03/2018 م، بمدينة الزاوية بين كـــل من:- -جامعة الزاوية·    -جامعة صبراته -جامعة الجفارة   -جامعة غريان -جامعة الزنتان 

خدماتُنا

نمتلك خبرة طويلة في مجالنا، ولذلك نستطيع تقديم خدمات متميّزة لك.

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي

Our team works to expand your social media presence by creating compelling content designed for you. boost your social media audience and develop a strong community around your brand.

المزيد

التسويق عبر محركات البحث

We develop comprehensive PPC and SEO strategies. We’ll provide your AdWords account with continuous PPC support that is monitored to adapt to the evolving industry.

المزيد

تسويق المحتوى

Our writers are wordsmiths trained in creating quality content for all aspects of your brand. We’ll take care of your website copy, SEO articles, blog posts, whitepapers and more.

المزيد

© جميع الحقوق محفوظة لجامعة الجفارة للعام 2022